طريق السويس مدينة الرحاب

مدافن للبيع مدينة نصر

وفرت لكم شركتنا الصفا للمقابر مدافن للبيع مدينة نصر وايضاً مدافن للبيع طريق الفيوم وفي كل أرجاء القاهرة في أماكن قريبة جدا من العمران بأسعار ومواصفات لا يوجد لها مثيل في أي شركة أخري سواء من حيث المساحة أو السعر والتشطيب أو من درجة الأمان التي تتمتع بها فهي تناسب جميع الأذواق بادر بالاتصال بناء.

مدافن للبيع مدينة نصر

يبحث الكثيرون عن مقابر للبيع في أماكن مختلفة بالقاهرة وخاصة مدافن مدينة نصر بأسعار رخيصة وبمواصفات محددة وغالبا لا يجدونها إلا في شركات تستغلهم وتبيعها بمبالغ كبيرة جدا لذلك قررت شركتنا الصفا للمقابر حمايتك من هذا الاستغلال عن طريق توفير مقابر بمواصفات أعلى من تلك الموجودة في هذه الشركات ولكن بأسعار رخيصة ومناسبة جدا لجميع الفئات.

مدافن للبيع بمدينة نصر

حيث تتميز مدافن للبيع بمدينة نصر أنها في أماكن آمنه وهادئة وأنها كاملة التشطيب فبها أسوار مزخرفه ومرتفعه وسيراميك وبوابة حديدية من أجمل الأشكال.

يوجد غرفتين للدفن احدهما للرجال والأخرى للنساء ويمكنك استلامها فور معاينتها واختيار طريق السداد المناسب لك.  

لدينا مقابر للبيع بجميع مناطق القاهرة

عند طلب مقابر للبيع بمحافظة القاهرة من شركتنا شركة الصفا نوفر لك إمكانية الاطلاع على جميع المقابر المتوفرة لدينا والاختيار من بينها كما أنك فور طلبك للمقابر تكون متوفرة.فنحن لا نترك عملائنا للمماطلة وطول الانتظار لكي نقوم بتجهيز وتشطيب أي مقبرة.

الاستلام لدينا فوري بكامل المواصفات التي تبحث عليها من مساحة وأمان ومظهر جميلة ومكان هادئ .ولا تحمل هم السعر فنحن سنقوم بعمل تخفيض مناسب لك عند اختيار أي مقبرة نبيعها.

ومن مميزات شركة الصفا للمقابر أنها توفر لك المقابر في أكثر المناطق فخامة بأقل سعر على الإطلاق ولديها مدافن للبيع في اكتوبر و مدينة نصر محور المشير وجبانات للبيع وهذا ما تعجز عن فعله الكثير من الشركات ويكون ذلك عن طريق الخصم من أرباح الشركة لان هدفنا الأصلي هو وصول العميل لكل ما يريد من مواصفات للمقبرة دون تكلفه عاليه.

المناطق التي تغطيها مدافن للبيع في مدينة نصر

 

  • لأهالي مدينة العبور ومدينة نصر ومدينه السلام ومدينة مايو بوجود مقابر تابعة للشركة على مساحات شاسعة وعدد كبير جدًا منها وبما أن رضاء العميل. من أولويات الشركة. فإن شركة الصفا تقدم لكم أفضل العروض وافضل الخدمات المتكاملة مع توضيح كافة الإجراءات والأوراق والمستندات المطلوبة.
  • تتميز شركة الصفا بوجود خدمات ما بعد البيع وتلقي أي شكوى من العميل فيما يخص أي أمور متعلقة بالمقابر التي امتلكها، فإذا أردت أن تتعامل مع شركة تضمن لك سلامة، وصحة إجراءات التملك فأنت هنا في المكان الصحيح لدي شركة الصفا للمقابر.
  • مهما كانت المنطقة التي ترغب في امتلاك مقبرتك فيها فإنك ستجد الشركة لها استثمارات فيها، حيث أن الشركة من أوائل الشركات التي أتجهت في مجال الإستثمار بشكل عام، وبناء وتجهيز المقابر، والمدافن بشكل خاص.
  • هدف الشركة أن تطمئن تمامًا لسلامة وصحة امتلاكك للمقابر كما أنه في حالة رغبة العميل في إمتلاك عدد أكبر فلا يوجد أي مشكلة على الإطلاق فالعدد مفتوح والمساحات المتاحة كبيرة جدًا لخدمة العميل بعد أن يقوم بالمعاينة ورؤية المقبرة والمدافن بنفسه، وله حرية اختيار العدد الذي يريده والمنطقة التي يرغب فيها.
  • بالإضافة لوجود فريق عمل على أعلى مستوي ولية كثير من الخبرة للإجابة على الإستفسارات الهاتفية، والضيوف وبمجرد موافقة العميل على السعر يتم تحديد موعد للمعاينة وزيارة المنطقة التي توجد فيها المقبرة، واختيار المساحة التي يرغب فيها.
  • يوجد نظام بناء مقابر جديدة، وشرعية حسب المساحات المطلوبة لكم .

مقابر للبيع

هناك معايير تتغير دائما وتغير معها اسعار المقابر والمدافن التى تقدمها شركة الصفا. لكن نحن نوفر دائما خطط اسعار وعروض تناسب الجميع بمختلف الميزانيات. تتغير اسعار المقابر على حسب ما يلى:

  • على حسب مساحة المدفن .
  • وإن اختار العميل تصميم من تفكيره وطلب إضافة أشياء بعينها، فإن هذه الأشياء المضافة ترفع السعر كذلك عن المحدد.
  • والمواد المستخدمة في البناء والتصميم، تؤثر أيضًا على السعر، على حسب الخامات ونوعيتها سواء كانت جرانيت أو رخام أو غيرها من المواد.

مقابر مدينة نصر ومميزاتها

1- المدافن تكون بالطريقة الشرعية.

2- فصل مقابر الرجال عن مقابر النساء.

3- مساحات متعددة يختار العميل فيما بينها كما يشاء.

4- إتمام إجراءات التملك في سهولة، ويسر، وفي أقصر وقت ممكن ايضا.

5- أفضل الأسعار كاش، وتقسيط.

مدافن للبيع مدينة نصر ويتوافر فيها 

 

مدافن للبيع مدينة نصر
مدافن للبيع مدينة نصر

1- مواقف للسيارات.

2- توفير أكبر مساحة، لتستوعب أكبر عدد ممكن للمشيعين.

3- خدمة العملاء متوفرة 24 ساعة، قبل، وبعد البيع.

4- تستطيع توفير عائد مربح لك بعد الشراء.

قد يهمك ايضاً قراءه: مدافن للبيع في القاهرة

أسعار المقابر في القاهرة

كثير من الناس بحاجة الي شراء مقبره لعائلتهم لكن يوجد مخاوف كثيره واهمها ارتفاع الاسعار. لكن شركة الصفا تقدم لجميع عملائها اسعار لا تقارن بباقي الشركات وتوفر انظمه السداد المريحة والتي منها الكاش والتقسيط علي حسب رغبة العميل.

مقابر للبيع بمدينة نصر

الان يمكنك حجز مقابر للبيع بمدينة نصر بأقل الاسعار وبالمساحة التي ترغب فيها وبانظمة الدفع المريحة والتي منها نظام الدفع بالتقسيط ونظام الدفع كاش يمكنك الاتصال بنا وحجز المقبرة التي تريديها.

هل تبحث عن مدافن للبيع مدينة نصر؟

ان كنت تبحث عن مدافن للبيع مدينة نصر فلا تتردد بالتواصل معنا والاستفسار عن اسعار متر المقابر في مدينة نصر. في شركة الصفا للمقابر والمدافن هدفنا هو توفير مدافن للبيع بسعر يتناسب مع الجميع ومع امكانيات كل عميل.

يوفر الحاج محمد خميس مقابر بالعديد من المناطق ومنها مدافن للبيع مدينة نصر وجميع مناطق المذكوره بالموقع وبأقل الاسعار وافضل خامات البناء وتسليم فوري جميع المدافن لدينا مرخصة ولدينا خبرة كبيرة في مجال ولدينا مهنية عالية في التسليم واحترافية كبيرة في بناء المقابر والمدافن والتشطيبات وباستخدام أفضل مواد البناء.

ما هي مواصفات مدافن الوفاء والامل مدينة نصر؟

بيتم فصل مقابر النساء عن مقابر الرجال. متوافر جميع المساحات. نقدم افضل الاسعار كاش وبالتقسيط. خدمة عملاء متوفرة 24 ساعه طوال ايام الاسبوع.

ما هي اسعار مدافن للبيع مدينه نصر؟

لمعرفة اسعار مدافن للبيع مدينة نصر يرجي التواصل معنا علي ارقامنا 01008687117 - 01116329934 او التواصل عبر الواتساب من خلال هذا الرقم 01116329934

ما هي مساحة مدافن مدينه نصر؟

يوجد لدي شركة الصفا للمقابر جميع المساحات التي يرغب فيها العميل وتبدا المساحات من 40 متر.

ما هي مميزات شركة الصفا للمقابر؟

تسليم فوري لجميع المدافن. تتميز جميع مدافن شركة الصفا انها مرخصة. خدمه عملاء متاحة خلال 24 ساعه وطوال ايام الاسبوع. لديها مقابر في معظم مدن محافظات مصر. اسعارها ليس لها مثيل.

شركة الصفا

قد يهمك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *