مقابر شرعية للبيع القاهرة

ان كنت تبحث عن مقابر شرعية للبيع القاهرة فشركة الصفا لبيع وشراء المقابر تقدم لك افضل الخصومات والعروض علي بيع المقابر. تتميز شركة الصفا للمقابر بأنها كاملة التشطيب وبأعلي خامات البناء وبتصماميم حديثة سوف نوضح اكثر في هذا المقال اكثر عن مواصفات ومميزات المقابر.

مقابر شرعية للبيع القاهرة، لحود شرعية للبيع

  1. تقدم شركة الصفا علي مقابر شرعية للبيع القاهرة عروض وخصومات تبدا من 30% وقد تصل الي 50%.
  2. تتميز المقابر لدي شركة الصفا بوجود عيون للرجال وعيون للنساء ومزدوجة ايضاً للنساء والرجال وعلي العميل اختيار ما يناسبه منها.
  3. مقابر القاهرة  محاطة بأسوار عالية وبوابة حديدية بنقوش اسلامية.
  4. يوجد حراسة 24 ساعه وطوال ايام الاسبوع ووجود مظلات واماكن للجلوس للزوار.
  5. اخيراً، أسعارنا  بسيطة جدا ومتفاوته ولا تقارن بالشركات الاخر التي تعمل في مجال بيع وشراء المقابر.

مقابر للبيع بمحافظة القاهرة

لدي شركة الصفا مدافن للبيع ولحود شرعية للبيع في جميع مدن محافظات مصر العربية ومنها مقابر للبيع بمحافظة القاهرة، بالاضافة ان جميع المدافن لدينا تمتاز بالتشطيبات المميزه، بالاضافة الي وجود مقابر لدينا بمساحات كثيرة ومختلفة. نحن نهتم دائما بنظافة المدافن ونهتم بوجود ورود وازهار ذات الوان جميلة واشجار ايضا.

مقابر شرعية للبيع القاهرة

مدافن للبيع بمصر الجديدة

تعرفون حقا اننا حققنا نجاحات عديدة في مجال بيع المقابر وان جميع المقابر لدينا مرخصة ومسجلة في الشهر العقاري، فيوجد لدينا مدافن للبيع بمصر الجديدة شرعية بتصاميم عديدة ومختلفة ومميزه وبجودة عاليه لان تم بنائها من اجود الخامات الموجودة في السوق., تعتبر منطقة مصر الجديدة منطقة مشهوره جدا ويذهب اليها العديد من الزائرين فيوجد لدينا حماية كاملة علي المقابر من خلال وضع حراس علي باب المقبرة 24 ساعه وطوال ايام الاسبوع وبالاضافة الي وجود بوابة حديدية ليصعب علي الاخرين فتحها.

 المقابر الشرعية في مصر

 المقابر الشرعية في مصر تعتبر من المدن الحضارية والعريقة. لدينا في شركة الصفا للمقابر جميع المساحات الواسعه مع وجود ازهار تجعلك تشعر بالراحة، وتتميز بوجود تخفيضات كبيرة تصل الي 50% وبأعلي جودة.

مدافن للبيع بالتقسيط

شركة الصفا للمدافن والمقابر تقدم مدافن للبيع بالتقسيط، فهي تعمل علي راحة العميل وتلبي جميع متطلباته وتوفر له انظمة الدفع المريحة والتي منها الكاش والتقسيط وهذا بيتم الاتفاق عليه من البداية مع العميل.

اقرا ايضاً:

شروط كيفية شراء مقبرة

سوف نوضح لكم فيما يلي شروط كيفية شراء مقبرة 2022:

  1. تحديد مساحة المقبرة او المدفن الذي تريده وتحدد درجة التشطيب من حيث متشطبة تشطيب كامل او نص تشطيب او غير مشطبة.
  2. امتلاك المبلغ المطلوب، حيث شركة الصفا للمقابر والمدافن. توفر لجميع عملائها الكرام انظمة الدفع المريحة والتي منها بالكاش والتقسيط علي عده اشهر وهذا بيتم الاتفاق عليه من البداية.
  3. امتلاك البطاقة الشخصية من اجل تسجيل المقبرة.

يمكنك الان الاتصال بنا وحجز المقبرة ولا داعي للقلق بخصوص الاسعار.

مقابر شرعية للبيع القاهرة

مقابر اللحد

ان كنت تبحث عن مقابر اللحد الاضافة الي خدمة ممتازه، فان في المكان الصحيح شركة الصفا للمقابر والمدافن تقدم مقابر شرعية للبيع القاهرة بالتشطيبات الكاملة التي تناسب جميع الاذواق، فجميع مقابر شركتنا مصممة علي الطراز العصري الحديث.

تتمتع المقابر بكثير من الامان من خلال وجود بوابات حديدية علي جميع مداخل المقابر. هذا لجعلك في حالة اطمئنان علي المقبرة في حالة عد زيارتك له الي فترات طويلة.

قد يهمك ايضاً قراءه: مدافن ومقابر 6اكتوبر

عنوان مقابر شرعية للبيع القاهرة

لمعرفة مقابر شرعية للبيع القاهرة يمكنك الاتصال بنا علي ارقمنا الموجودة علي موقعنا الالكتروني من هنا لمعرفة بالتفاصيل العنوان.

للمزيد يمكنك مشاهدة الرابط التالي:

صور مقابر شرعية للبيع القاهرة

مقابر شرعية للبيع القاهرة

مقابر شرعية للبيع القاهرة

مقابر شرعية للبيع القاهرة

مقابر شرعية للبيع القاهرة

أسعار مدافن للبيع بالتقسيط

من الامور الطبيعية هي تفاوت أسعار مدافن للبيع بالتقسيط وهذا بيتم وفق معايير  واسس يتم تحديد أسعار المقابر في القاهرة بناء عليها مثل:

  • موقع المدفن هل هو قريب من الخدمات ام لا
  • موقع الجغرافي للمدفن اذا كان علي الطريق الرئيسي او الجانبي
  • مساحة المدفن الذي تريده
  • التشطيب
  • الخدمات الموجوده في المنطقة

اخيراً قد انتهينا من هذا المنشور وذكرنا لكم افضل مقابر شرعية للبيع القاهرة من شركة الصفا للمقابر والمدافن والتي تعتبر من افضل الشركات التي تعمل في مجال بيع وشراء المقابر بأفضل الاسعار. اتصل بنا للحجز والحصول علي عروض التي تقدمها شركتنا.

قد يهمك ايضاً قراءه:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *