مدافن للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر

مدافن للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر

مدافن للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر. تقدم شركة الصفا اليوم عروضاً لأي شخص يريد أن يشتري مدافن بـ 6 أكتوبر. وكما يتوفر ايضا جميع المساحات التي تحتاجها. ويوجد لدينا مدافن للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر بمعني إنك تقدر تدفع جزء من قيمة المدفن والباقي يتم تقسيطه على عدة شهور. حيث أن شركتنا تراعي جميع طبقات المجتمع.

مدافن للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر في شركة الصفا

مدافن للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر
مقابر للبيع بالتقسيط
  • إذا كنت ترغب في الحصول على مدافن للبيع 6 اكتوبر بالتقسيط كاملة التشطيب. فإن شركة الصفا للمقابر بتقدم لكم مقابر ومدافن في أفضل الأماكن بجميع محافظات مصر. بالإضافة ايضاً إلى أن كل المدافن والمقابر مسجلة ومرخصة في الشهر العقاري. وكما يوجد لدي شركة الصفا مدافن للبيع وبالتقسيط حسب احتياجات العميل. ويتم التسقيط علي عدة شهور متفقة عليها من البداية.
  • يوجد لدي شركة الصفا للمقابر مدافن ومقابر شرعية وبأسعار تخفيضية للجميع وبخصومات تصل إلي 50%. وتتميز مقابر ومدافن شركة الصفا انها لديها مدافن في أفضل الأماكن وبالتصاميم العالية وبمساحات التي تحتاجها. بالإضافة إلى الزرع والأشجار داخل المدافن والورود ذات الألوان الزاهية. كما نقوم بإنشاء أماكن للاستراحة عند دفن الميت أو زيارته بجانب كل مقبرة.

لماذا شركة الصفا للمقابر تعد الاختيار الأمثل؟

  • تقدم شركة الصفا للمقابر خصومات على جميع مقابر الشركة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
  • إذا كنت تريد شراء مدافن من شركة الصفا للمقابر. تكون أنت المالك الوحيد للمدافن بالإضافة إلى تسجيلها بالشهر العقاري.
  • تتميز المدافن لدينا بالتصميمات المتميزة والتشطيب علي أعلي مستوي وكما نحرص على أن يكون المكان هادئ و ذو طبيعة جذابة وزراعة الأشجار والورود الجميلة ونوفر لك أماكن للجلوس عند الزيارة.
  • نراعي دائما راحتك فنحرص علي وضع حراسة على المقابر طوال اليوم حتى تكون بعيدة عن أيدي اللصوص.

اقرا ايضاً: مدافن للبيع فى اكتوبر

لدينا مدافن للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر

مدافن للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر

 

يبحث كثير من الناس عن شركة لشراء المقابر والمدافن لأنه من الصعب الحصول على مدافن جيدة و بأسعار مناسبة ايضا للجميع لهذا شركة الصفا تعتبر من أفضل الشركات حيث توفر لك مدافن بـ 6 اكتوبر وبالتقسيط ايضا بالإضافة إلى أنها مسجلة من الشهر العقاري للمصداقية.

وكما توفر لك شركة الصفا مجموعة متنوعة من الأحجام والمساحات للمقابر وبأسعار تخفيضية تصل لـ 50%.

شركة الصفا لديها الخبرة الطويلة في مجال المدافن حيث تحصل على مقابر مرخصة. و لدينا خبرة طويلة نعمل في مجال المقابر منذ سنيين سابقة. وكما يوجد لدينا فريق من المختصين على إشراف الأماكن وهذا ما جعلنا الأفضل دايما.

فلا تتردد بالاتصال بنا وطلب المقابر المناسبة لك وسوف نوفر ما تحتاجه من مدافن بالإضافة لإمكانياتك المادية.

  • جميع المواصفات متوفرة لدى الشركة وبجميع المساحات التي تحتاجها 20 متر و 40 متر و 80 متر.
  •  يوجد بوابات حديدية مزخرفة بالنقوش الإسلامية و أسوار عالية.
  • يوجد حوش للأستراحة في الداخل للزائرين مع مظلة خرسانية للحماية من أشعة الشمس.

اقرا ايضاً: مقابر للبيع طريق الواحات 6 اكتوبر

مقابر للبيع بالتقسيط

يتوافر لدي شركة الصفا للمقابر والمدافن مقابر للبيع بالتقسيط وبمساحات مختلفة وهذا حسب رغبة العميل ويتوافر لدينا لحود شرعية في معظم المناطق في مصر والشركة تعمل علي التيسير علي العملاء بسرعه وتسجيل في الشهر بيتم هذا بمجرد التعاقد كما ان جميع المدافن لدينا مرخصة وعلي جودة عالية جدا من التشطيبات.

ما هي المميزات لدي شركة الصفا للمقابر؟

  • أسعارنا بسيطة ومتفاوتة للغاية متوافقة مع معظم فئات الشعب وبخصومات تبدأ من 30% إلي 50% حتى يستفيد معظم الفئات بالأسعار المميزة.
  • كما يوجد لدينا خدمات أخري كثيرة. منها وجود مدافن بجميع محافظات مصر منها مقابر مدينة السلام. و مدافن بمدينة العاشر من رمضان. و مقابر بمدينة نصر.
  • المدافن مصممة على أعلي مستوى ومحاطة بأسوار عالية وبوابة حديدية مزخرفة بالنقوش الإسلامية.
  • جميع مدافن ومقابر 6اكتوبر متخصص لها تربي للدفن بالطرق الشرعية و حراسة دائمة خلال 24 ساعة.

أسعار المقابر في اكتوبر

للاسف لا يوجد سعر ثابت بسبب الاوضاع الاقتصادية في البلد. لكن في شركتنا والتي تعتبر من افضل الشركات في هذا المجال نقدم افضل التسيهلات لارضاء عملائنا الكرام فلا داعي للقلق بشأن الاسعار، نحن نقدم مدافن 6 اكتوبر للبيع بأسعار لا تنافس

توفر شركة الصفا مدافن للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر وايضاً مقابر للبيع بالتقسيط في جميع المناطق في القاهرة بجميع المساحات بالإضافة إلى وجود مقابر في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية. كما تقوم الشركة ببيع المقابر للعملاء في أسرع وقت مع تسجيلها في الشهر العقاري. 

هل يوجد مدافن للبيع بالتقسيط 2021 لدي شركة الصفا؟

نعم شركة الصفا للمقابر توفر لجميع عملائها افضل مقابر ولديها نظامين للدفع منها التقسيط وبيتم الاتفاق عليه من البداية ونظام الدفع كاش ايضا.

ما هي أسعار المقابر لدي شركة الصفا؟

الاسعار تتفاوت على حسب مساحه المقبره ولكننا فى شركه الصفا نوفر لك العديد من العروض والتخفيضات لمعرفه المزيد زر موقعنا اسعار المقابر لدي شركة الصفا تختلف علي حسب المساحة لمعرفة الاسعار يمكنك الاتصال بنا علي الارقام الاتية 01116329934-01008687117 او من خلال رسالة علي الواتساب علي هذا الرقم 01116329934 وهيتم الرد عليك في اسرع وقت.

هل يوجد مكان للجلوس في مدافن 6 اكتوبر؟

نعم يوجد لكل مدفن مكان للاستراحة عند الزيارة.

قد يهمك ايضاً قراءه:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *