مدافن للبيع بمدينة نصر

مقابر للبيع بالعاشر من رمضان

مقابر للبيع بالعاشر من رمضان تمتلكها شركة الصفا والتي تعتبر من اهم الشركات المتخصصة في مجال شراء وبيع المقابر للبيع في العاشر من رمضان مدينة 15 مايو .  تتميز شركتنا بأسعارها البسيطة التي تناسب معظم الفئات. دعنا نتعرف على أهم الأسباب التي تجعلك تتفاوض مع شركة الصفا لشراء قبور في العاشر من رمضان.

مقابر للبيع بالعاشر من رمضان

  • أسعارها بسيطه بالنسبة للشركات الاخري لتناسب معظم الفئات.
  • لديها خصومات تصل إلى النصف على معظم عروض الشركة حتى تستفيد من اكبر خصم ممكن على المدافن المعروضة للبيع في العاشر من رمضان والجيزه .
  • يتم تسليم معظم المقابر كاملة التشطيب وجاهزة للدفن.
  • جميع المساحات متاحه من 20 متر الي 80 متر لمعظم المدافن .
  • سيتم تخصيص تعليم الجنازة وفقًا للأساليب الشرعية لسلطة المدينة.
  • عندما تشتري مقبرة أو مقابر للبيع من شركة الصفا ستكون المالك الوحيد. حيث سيتم تسجيلك في الشهر العقاري دون اي تأخير كان .

مدن فيها مدافن للبيع تابعة لشركة الصفا

نوفر في شركة الصفا مقابر للبيع عائدة للحكومة منتهية على اعلى مستوى وبها سياج حديد ومحاطة بأسوار عالية ولديها اوراق رسمية موثقة في الشهر العقاري. وفيها جميع المساحات وتخصيص اكثر من عين واحدة للرجال وعين للنساء. مثل مقابر للبيع بمدينة السويس وطريق العين السخنة ومقابر للبيع بمدينة نصر وغيرها في جميع المحافظات مصر .

حيث يتم تسليم بعض المدافن حسب رغبة العميل. يوجد مقابر جاهزة لأن مساحتها كبيرة وبها باب حديد مزخرف بنقوشات إسلامية وآيات قرآنية ويوجد مكان يجلس عليه أثناء زيارات الموتى وقراءة سورة الفاتحة لهم.

مقابر للبيع علي طريق مدينة السويس

 

مدافن للبيع بالسويس

وهي من أهم الطرق الرئيسية في جميع محافظات مصر فهي مكان مميز للاستثمار. وبالتالي تمكنت المرافق والمباني المحيطة بها من زيادة أسعارها يومًا بعد يوم . وارتفع سعره بشكل كبير مما لفت انتباه شركة الصفا إلى هذا الطريق. واستطاعت شركتنا أن تضم عددًا كبيرًا من المقابر المعروضة للبيع على طريق السويس والتي تعتبر جزء من المحافظة.

نقدمها بأسعار بسيطة تتماشى تماما مع معظم الفئات من خلال خصومات وتخفيضات تصل إلى النصف. تتميز بشكلها الفريد وليست منتشرة بشكل كبير في مصر لأن لدينا خبراء في شركتنا. لديهم خبرة عالية ومهارة واسعة في مجال التصميم والنقوشات وتطوير المقابر.

وتمكنوا خبراء شركتنا من تطوير وتصميم المقابر للبيع على طريق السويس بأفضل طريقة ممكنة. ووضع كل الكماليات فيها سواء بوضع عيون رجال أو نساء أو بوابات حديدية وأسوار عالية مزينة بنقوشات إسلامية . ويوجد اماكن للجلوس أثناء زيارات الموتى المصنوع من الرخام الأصلي.

ويوجد الاشجار والزهور حول المقابر. وذلك لتتمتع بالطبيعة الخلابة والهدوء والسكينة أثناء زيارة الموتى وقراءة الفاتحة لهم وأهم ما في الأمر أن المقابر المعروضة للبيع على طريق السويس سيتم تسجيلها في الشهر العقاري. مما يجعلك المالك الوحيد الذي يمكنه التصرف بها كما تشاء.

قد يهمك ايضاً قراءه: أسعار مدافن للبيع بالتقسيط

خدمات شركة الصفا لبيع المدافن

نقدم خدمة العملاء خلال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للرد على استفساراتكم وأسئلتكم حول مدافن للبيع. سيتم تشطيب معظم المقابر بالكامل على أعلى مستوى وستتمتع بالخصوصية والرفاهية والطبيعة التي ستكون في كل مكان. حيث ستزرع الزهور الجذابة والورود الرائعة بألوان زاهية وجميلة. في المدافن المعروضة للبيع في العاشر من رمضان. تتوفر جميع المساحات والأشكال سواء كانت مزدوجة تجلب أكثر من عين سواء للرجال أو النساء أو الأفراد الذين يجمعهم شخص واحد وأكثر.

اقرا ايضاً: مدافن العاشر من رمضان

مقابر للبيع علي طريق الفيوم

مقابر للبيع بالعاشر من رمضان

 

مقابر للبيع علي طريق الفيوم وهو طريق مميز حيث يضم أكبر عدد من المزارع. بما في ذلك العديد من الفواكه والخضروات المختلفة حيث استطاعت شركة الصفا اكبر عددً كبيرًا من المقابر للبيع على طريق الفيوم بالمحافظة.حيث قام فريقنا بشراء مقابر للبيع على طريق الفيوم والتي تتميز باتساع مساحتها مؤمنة بالكامل. خلال أيام السنة ومغلقة بسياج حديدية وأسوار عالية.

مما يزيد من خصوصية المكان ويمكنك الكتابة عليه من خارج باب المقابر أو مقابر العائلة وكذلك عنوان عائلتك . بحيث يمكنك إهدائه بنفسك وأجمل ما في كل شيء أي أن الأسعار بسيطة ومتسقة مع معظم الفئات.

عن التسهيلات التي تقدمها شركة الصفا وهي خصم كبير يتم تنزيله على المقابر للبيع على طريق الفيوم والمسجلة في السجل العقاري وتحصل عليها 100٪ اوراق رسمية لانها ينتمون إلى منظمات رسمية.

مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان

تقدم شركة الصفا للمقابر والمدافن مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان وتتميز بوابة حديدية واسوار عالية والزهور واماكن للجلوس عند زيارة المدفن  ومظلات للحماية من اشعة الشمس والحماية ايضا من الامطار.

كيف يمكنكم التواصل معنا لطلب مقابر الروبيكي العاشر من رمضان؟

مقابر الروبيكي العاشر من رمضان توفرها شركة الصفا للمقابر والمدافن وتوفر مجموعه من الطرق المختلفة ليتمكن جميع العملاء من التواصل معنا والاستفسار علي جميع ما يحتاجه وهذا من خلال:

ارقامنا الموجوده علي موقعنا الالكتروني ويقوم فريق خدمة العملاء لدينا بالرد عليك وشرح لك جميع مواصفات المقابر الموجوده لدينا ويقوم بتسجيل جميع المواصفات التي يحتاجها العميل وتوضيح له المقابر المتوفرة والتي تناسب احتياجاته.

أسعار مقابر العاشر من رمضان جميعهاً مميزة ومعقولة تناسب الجميع فان كنت ترغب في شراء مقابر بالعاشر من رمضان فلا تقلق لاننا نوفر افضل التسيهلات لعملائنا الكرام.

تشطيب مقابر  تش

ما هي أسعار مقابر العاشر من رمضان؟

الاسعار في شركة الصفا للمقابر تختلف علي حسب المساحة وتقدم الشركة دائما عروض لعملائها الكرام تصل الي 50% لمعرفة المزيد زور موقعنا.

ما هي مساحة مقابر العاشر من رمضان؟

لدي شركة الصفا للمقابر مساحات مختلفة من المقابر وتبدا من 40 متر لمعرفة المزيد اتصل بنا علي الارقام الاتية 01008687117 -01116329934.

هل تشطيب مقابر العاشر من رمضان عالي الجودة؟

نعم لان شركة الصفا للمقابر والمدافن تمتلك افضل الخامات المستخدمة في البناء وتدوم لسنوات عديدة ويوجد مواد تشطيب منها الرخام والحجر وغيرها علي حسب رغبة العميل.

قد يهمك ايضاً قراءه: أسعار المقابر بالقاهرة الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *