15مايو حلوان

مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان

 مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان نراقب الله في جميع أعمالنا  نوفر خدمتنا لجميع عملائنا .نضمن لك التميز والجوده ولو بعد حين وهدفنا ارضاء العميل وكسب ثقته .فكل ما نسعى اليه توفير لك أفضل الخدمات وبأسعار تناسب كل الفئات وبأذواق متنوعه

مقابر جهاز العاشر من رمضان

 

مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان

 

في حالة كنت تبحث عن مدافن للبيع فإن الصفا للمقابر تقدم لك أفضل خدمات بيع وشراء المقابر والمدافن  بأفضل الأسعار وبجوده عاليه و خامات البناء من المستوى الاول وتعد شركة الصفا من أولى الشركات في تقديم خدمات بيع المدافن الجاهزة ومن أجودها لما تقدمه من خدمات مميزة لعملائها الكرام وعروض مميزه دائما .

وهذا لان الصفا للمقابر تقوم بتقديم أفضل أسعار المدافن والمقابر لعملائها بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع وإنهاء الإجراءات والتراخيص فور التعاقد على المدافن وتسليم المدفن في نفس اليوم مباشرة بما فيهم مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان لنضمن لك الراحة والسهولة بكل الطرق الممكنة.

مقابر للبيع في العاشر من رمضان

مقابر للبيع في العاشر من رمضان لدينا مقابر بأسعار تناسب جميع الفئات وتتوافر لدي شركة الصفا جميع المقاسات. شركة الصفا للمقابر والمدافن توافر مقابر مشطبة تشطيب كامل او نص تشطيب حسب رغبة العميل. فشركة الصفا للمقابر والمدافن رائدة في هذا المجال يمكنك الان طلب المقرة التي تريدها دون داعي للقلق.

اسعار الترب في العاشر من رمضان

إذا كانت لديك الرغبة في الحصول على مقابر مشطبة بالكامل بمواصفات قياسية ذات تأمين في العاشر من رمضان فإن شركة الصفا للمقابر تقدم لك مقابر ومدافن في أفضل الأماكن في العاشر من رمضان بالإضافة إلى أنها توفر خدمة التقسيط المريح فى مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان أن كل المقابر مسجلة ومرخصة في الشهر العقاري.

قد يهمك ايضاً: مقابر القاهرة الجديدة العين السخنة

الصفا للمقابر محترفه في إنشاء مقابر ومدافن شرعية

تقدم شركة الصفا للمقابر مدافن و مقابر شرعية ذات أسعار مميزة للجمعيات والمؤسسات وتتميز مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان وجميع مدافن الصفا للمقابر بالتصاميم الاسلاميه المميزه  ونحرص على أن يظهر المكان بشكل هادئ وجذاب بالإضافة إلى التشجير الدائم والمنظم بشكل جميل داخل المدافن كما نقوم بإنشاء أماكن للاستراحة عند دفن الميت أو زيارته بجانب كل مقبرة لتيسير على أهل المتوفى إتمام مراسم التشييع والزيارة.

لماذا شركة الصفا للمقابر هى الاختيار الأفضل مقابر للبيع

 

مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان

 

  • تتميز مقابرنا بالتصميم المميز والتشطيب العالي ونحرص على أن يكون المكان هادئ وذو طبيعة جذابة وهادئة .يتم توفير أماكن للجلوس عند زيارة المقابر وعند تشييع الجنازة.
  • نحرص على وضع حراسة مستمرة على المقابر طوال ٢٤ ساعة حتى تكون المقابر آمنه تماما 
  • تقوم الصفا  للمقابر بعمل خصومات  على جميع مقابر الشركة في جميع انحاء الجمهوريه.
  • ميزة شرائك مقبرة من شركه الصفا هى كونك أنت المالك الوحيد للمدفن أو المقبرة بالإضافة إلى أننا نقوم بتسجيلها باسمك في الشهر العقاري وتسهيل جميع الإجراءات.
  • خاصية المعاينه على الطبيعه فنحن متواجدون لخدمتك على مدار الاسبوع .
  • أنهاء التعاقد والتراخيص فى نفس اليوم وتسجيله فى الشهر العقارى .
  • نتميز بتواجد المقابر الخاصه بنا فى الاماكن الحيويه القريبه من المدن والخدمات .

قد يهمك ايضاً: القاهرة الجديدة طريق السخنة

مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان

والتي تتميز بتجهيزاتها العالية وجدرانها العالية المزخرفة بالنقوش الإسلامية وبها بوابة حديدية وحارس خلال 24 ساعة وسبعة أيام في الأسبوع هذا ليس كل شىء . تقوم بأستلام المقبره  بأوراق رسمية موثقة ونقوم بتسجيلها في الشهر العقاري. والاهم فى كل هذا أننا نوفر لك خطط أسعار لا مثيل لها تناسب كل المستويات  لأننا في شركة الصفا للمقابر. نقوم بعمل عروض وخصومات تصل الى 50% ولدينا أيضا مقابر فى مختلف الانحاء فى الجمهوريه .

نتواجد أيضا فى

  • مقابر 15 مايو
  • مدافن طريق السخنة وادي الراحة
  • مقابر مدينة نصر الوفاء والامل
  • مدافن محور المشير
  • مقابر ومدافن طريق السويس مدخل الرحاب
  • مدافن مدينة بدر
  • العاشر من رمضان
  • مقابر الروبيكي العاشر من رمضان
  • مقابر ومدافن طريق الوحات 6 اكتوبر
  • مدافن طريق الفيوم
  • مدافن العاشر من رمضان

مقابر بمدينة السلام

توفر شركة الصفا للمقابر والمدافن مقابر في جميع انحاء جمهورية مصر بما فيها مقابر بمدينه السلام ومتشطبه بأفضل خامات البناء وتقدم افضل أسعار مقابر مدينة السلام.

المساحات المتوفره في مقابر الروبيكي العاشر من رمضان

المساحات المتوفرة لدي شركة الصفا تبدا من 20 متر الي 80 متر. يوجد مساحات اخري كثيره واراضي فارغة للبناء عليها علي حسب رغبة العميل.

اسعار مقابر العاشر من رمضان

توفر شركة الصفا للمقابر والمدافن لجميع عملائه الكرام افضل اسعار مقابر العاشر من رمضان وتوفر لهم ايضا انظمة الدفع المريحة والتي منها الكاش والتقسيط وهذا بيتم الاتفاق عليها من البداية مع العميل لمزيد من التفاصيل حول مقابر الروبيكي العاشر من رمضان اتصل بنا.

اقرا ايضاً: مقابر للبيع بالعاشر من رمضان

أسعار مقابر العبور

تقدم شركة الصفا للمقابر والمدافن أفضل أسعار مقابر العبور وتقدم دائما لعملائها الكرام تخفيضات وخصومات علي معظم المقابر قد تصل الي 50%.

اهتمامنا بالجودة العالية وبسرعة الاداء الفائق. هو اهم ما يميزنا وما نسعى إليه دائما .وذلك من خلال تواجدنا فى جميع انحاء الجمهوريه حيث نعمل على توفير جميع الخدمات لكم ونعمل جاهدين علي تيسير عمليه البيع وأبرام العقود وتسجيلها. بالاضافه الى وجود خدمات التقسيط فى مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان.

ما هي أسعار مدافن العاشر من رمضان؟

لمعرفة اسعار مدافن العاشر من رمضان يمكنك زيارة مقر الشركة علي هذا العنوان:القاهرة الجديدة بجوار جهاز المدينة 15 مايو الاسكان العائلي او الاتصال بنا علي الارقام الاتية 01008687117 - 01116329934.

ما هي مساحة مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان؟

تتوافر لدينا جميع المساحات وتبدا من 40 متر علي حسب رغبة العميل.

ما هي مميزات مقابر العاشر من رمضان؟

تتميز مقابر العاشر من رمضان باسوار عالية وبوابة حديدية وحراسة خلال 24 ساعه وطوال ايام الاسبوع واماكن للاستراحة عن الزيارة ويوجد بها مساحات خضراء.

شركه الصفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *