مدافن للبيع فى اكتوبر

مدفن للبيع البساتين 

مدفن للبيع البساتين شركة الصفا للمقابر بتوفر جميع أنواع المقابر والمدافن بجميع أنحاء الجمهورية وتوفر الشركة شراء مقابر للعملاء في أسرع وقت. وبخبرة كبيرة في مجال بيع المقابر والمدافن والتشطيبات داخل نطاق البساتين.   

توفر الشركة مدافن للبيع بجميع المساحات التي تحتاجها من 20 متر و 40 متر و 80 متر. بالإضافة إلى وجود مقابر في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية. كما تقوم الشركة ببيع المقابر للعملاء في أسرع وقت. مع إمكانية تسجيلها في الشهر العقاري في نفس اليوم. كما أن المقابر لدى الشركة تتميز بأنها كاملة التشطيبات. وبجودة عالية من البناء.

مميزات تتميز بها الشركة الصفا

مدفن للبيع البساتين 

  • أسعارها بسيطة ومتفاوتة تناسب جميع فئات المجتمع وتقدم مقابر للبيع البساتين بأفضل الاسعار.
  • يوجد خصومات على بيع المقابر تصل إلى 50%.
  • يتم تسليم المقابر كاملة التشطيب وأجود خامات البناء وجاهزة مباشرة للدفن.
  • يتوافر جميع المساحات 20 متر و 40 متر و 80 متر.
  • يتم تخصيص تربي للدفن بالطرق الشرعية.
  • عند شراءك مقابر لدي شركتنا يتم تسجيلها في الشهر العقاري دون أن تستغرق وقت لكي تصبح أنت المالك الوحيد.
  • يوجد بجميع المقابر بوابات حديدية وأسوار عالية للتأمين.
  • كما يوجد حوش كبير بالمقابر وأماكن للجلوس للزيارة.
  • يتم زراعة الأشجار والزهور الجميلة حول المقابر لكي تلطف الجو.
  • يوجد بالمقابر عين واحدة للرجال وعين واحدة للنساء.

لم تقدم الشركة مدافن البساتين فقط بل تقدم الشركة مدافن في جميع أنحاء محافظات مصر مثل مدافن و مقابر طريق الفيوم . مقابر بالتقسيط بالعاشر من رمضان. مدافن مدينة نصر الوفاء والأمل. مقابر طريق السخنة. مدافن مدينة السلام. مقابر ومدافن 15 مايو. مدافن ومقابر طريق السويس. مقابر ومدافن 6 أكتوبر. مدافن ومقابر مدينة بدر.

ترب البساتين

بالتاكيد يمكنك الان الحصول علي ترب البساتين بجميع المساحات بسعر يناسب جميع الفئات من خلال شركة الصفا للمقابر والمدافن معنا سوف تحصل علي ترب البساتين مرخصة ومسجلة في الشهر العقاري بالاضافة الي ذلك نوفر لكم خدمات مضمونة ونقدم للعميل عقود ملكية لضمان حقه لا تتردد بالتواصل معنا لمعرفة المزيد.

اقرا ايضاً: مقابر للبيع طريق العين السخنة

خدمات على شراء مدفن للبيع البساتين من شركة الصفا للمقابر 

  • نوفر لك خدمة عملاء خلال 24 ساعة للرد علي استفسارتكم حول مدافن البساتين.
  • المقابر كاملة التشطيب وعلي أعلي مستوي من الجودة.
  • جميع المقابر تتمتع فيها بالخصوصية والرفاهية.
  • يوجد حول المقابر الزهور الجميلة والخلابة والورود ذات الألوان الزاهية.
  • متوفر لدى الشركة جميع المساحات.
  • كما يوجد أراضي فارغة للبناء.
  • يوجد خدمة الدفع الكاش.

 أسعار مقابر البساتين

 أسعار مقابر البساتين، تتميز شركة الصفا باسعارها المميزه التى تناسب الجميع كما انها تقدم خطط اسعار تناسب الجميع ونظم تقسيط مميزه تناسب كل الفئات.

مدفن للبيع البساتين

مدفن للبيع البساتين 

يمكنك الان التواصل مع شركة الصفا لطلب مدافن البساتين

توفر الشركة أكثر من طريقة للتواصل للحصول علي مقابر للبيع البساتين عبر رقم جوال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. سواء فيس بوك أو تويتر غيرهم. هذا بالإضافة إلى موقعنا الإلكتروني المعروف حيث يمكنك فقط مع شركة الصفا ان تتم جميع خطوات شرائك للمقبرة. من منزلك فقط تواصل معنا عبر الهاتف وسوف نقدم لك كافة المعلومات والإجراءات. لتسهيل عملية الشراء وحتى إذا كنت تريد استبدال المقبرة بعد الشراء. فإن شركتنا تقدم لك مرونة في التعامل. حيث يمكن استبدال المقبرة بأي مقبرة أخرى من اختيارك وهذا من ضمن ما يميزنا عن غيرنا.

يمكنك الوصول لنا اينما كنت في جميع مناطق ومحافظات جمهورية مصر العربية .ويمكنك طلب الان مدفن للبيع البساتين فنحن نعمل جاهدين ليلا ونهارا لتوفير كل سبل الراحة لجميع الاهالي بجمهورية مصر العربية.لتسهيل عمليات الدفن وتكريم ذويهم في مثواهم الأخير .كذلك لتسهيل زيارة ذويهم في جميع المناسبات. سائلين المولى الرحمة والمغفرة لجميع موتانا وموتاكم. وجعله الله عملا صالحا متقبلا منا ومنكم. إذا كنت بحاجة لشراء مدفن للبيع البساتين فتواصل معنا واستمتع بالخصومات والعروض التي تمتلكها الشركة.

ما هي أسعار مقابر البساتين؟

لمعرفة اسعار مدافن البساتين يرجي التواصل معنا علي ارقامنا 01008687117 - 01116329934 .

ما هي إجراءات شراء مدفن من شركة الصفا للمقابر؟

لمعرفة كافة الاجراءات اللازمة لشراء مدفن من شركة الصفا للمقابر يمكنك زيارة موقعنا او مقر الشركة علي هذا العنوان القاهرة الجديدة بجوار جهاز المدينة 15 مايو الاسكان العائلي او الاتصال بنا علي 01008687117 -01116329934.

ما هو عنوان عنوان مقابر البساتين؟

عنوان مقابر البساتين :المقابر البساتين الغربية قسم الخليفة بمحافظة القاهره ولمعرفة الوصول للمكان بالتفاصيل يمكنك الاتصال بنا.‬

قد يهمك ايضاً قراءه: مقابر للبيع طريق الواحات 6 اكتوبر

شركة الصفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *