مدافن للبيع طريق الفيوم

مدافن للبيع طريق الفيوم

اذا كنت تبحث عن مدافن للبيع طريق الفيوم وتريد معرفة أسعار موقع المقابر إقرأ هذا المقال فأنت في المكان الصحيح..

مدافن من شركة الصفا طريق الفيوم

تبحث عن مدافن ومقابر للبيع كاملة التشطيب لها تصميم عالي ولها اسوار عالية ولها ايضا بوابة حديدية فشركة الصفا للمقابر توفره لك وتحصل علي أفضل مقبره في طريق الفيوم بمستوي متميز وبأفضل الأسعار التي تناسب جميع الفئات وبعد ذلك يتم ترخيصها في الشهر العقاري وتوفر شركة الصفا للمقابر جميع المساحات التي تتناسب مع الجميع.

ولدي شركة الصفا للمقابر أنها لديها علاقات قوية في مصلحة الشهر العقاري يجعلك تنهي كافة الاجراءات البيع والشراء قي اسرع وقت دون الانتظار فترة طويلة مثلما يحدث ي الأيام العادية داخل المصالح الحكومية . والأجمل أنك ستكون أنت المالك الوحيد الذي يمتلك مقبرة كاملة التشطيب وموجوده في أفضل أماكن الجمهورية، مما يجعلك تستثمرها بكل سهولة.

الخدمات التي تقدمها شركة الصفا للمقابر

  • خصومات وتخفيضات مستمرة على المقابر في معظم عروضنا وايضا علي مدافن للبيع طريق الفيوم.
  • نوفر مقابر ومدافن في معظم المدن والمحافظات المصرية مثل مدافن طريق الفيوم.
  • نوفر لكم خدمة عملاء خلال 24 ساعة وطوال أيام السنة  للرد على استفسارتكم واسئلتكم حول اسعار المقابر واسعار والمدافن.
  • يتم تخصيص مدافن لمعظم مقابر ومدافن للدفن بالطرق الشرعية.
  • نوفر أفضل التسهيلات وأنظمة السداد ستكون بأفضل مستوى يتناسب مع إمكانياتك ولدينا مقابر في كل مكان تريده.
  • معظم المقابرالموجودة في شركتنا سوف تكون تابعة لجهاز المدينة أو المحافظة ستكون بأوراق رسمية موثقة في الشهر العقاري.
  • سيتم طرح مقابر ومدافن محاطة بأسوار عالية وبها بوابة حديدية وعلي الجدران رسومات إسلامية والطبيعة ستكون حولها في كل مكان.

لماذا شراء مقابر من شركة الصفا للمقابر

مدافن للبيع طريق الفيوم
مدافن للبيع طريق الفيوم

لأن المقابر أصبحت الآن من أكثر المباني التي يتم شرائها في الوقت الحالي وبسبب تزايد إرتفاع أسعارها خلال السنوات الأخيرة الماضية.

فلا تقلق شركة الصفا للمقابر تقدم لك الحل الأفضل لشراء مقابر.

فهي تقدم لك أفضل التسهيلات بأفضل الاسعار وجميع أنظمة الأقساط و يتم تخصيص تربي للدفن بالطرق الشرعية في جميع مقابر التابعة لشركة الصفا للمقابر.

نبذة عن الشركة:

شركة الصفا للمقابر لجميع المقابر والمدافن توفر لك مقابر للبيع ومدافن في اسرع وقت وبخبرة كبيرة وبأقل الاسعار احصل الان علي مدافن طريق الفيوم الجيزة واحصل علي افضل العروض التي نقدمها.

 أهم مميزات شركةالصفا للمقابر

  • تستطيع شركتنا بتقديم مساحات مختلفه من المقابر  وعلى العميل اختيار ما يناسبه من ناحية المساحة والمنطقة التي يريد وجود المقابر فيها ومواصفاتها الخاصة والأسعار التي تناسبه فنحن لدينا مساحات مختلفة بأسعار مختلفة لتناسب جميع العملاء.
  • و بناء على تحديد المساحة يتم تحديد إذا كان بها عين واحدة او اثنين للرجال والنساء عليك فقط تحديد المساحات والأسعار التي تناسبك ونحن علينا اختيار التشطيبات وتخليص إجراءات للأوراق المطلوبة.
  • نقوم بتركيب أفضل أنواع البلاط والرخام  والسيراميك وإذا كنت تريد تسليم المدافن نص تشطيب عليك إخبار مندوبي شركة الصفا وسنقوم بكل اللازم بناء على رغبتك ونحن علينا تنفيذ ماتريدوا بأعلي كفاءة وأفضل خامات من قبل شركة الصفا للمقابر لبيع المدافن والمقابر.
  • نوفر لك عزيزي العميل مقابر للبيع في أفضل الأماكن بالفيوم فإذا كنت تبحث عن مقابر ومدافن فما عليك سوى التواصل معنا على أرقامنا الموضحة على الصفحة وابلاغنا بالمطلوب. فنحن متخصصون في بيع المقابر والمدافن منذ عشرات السنين ولدينا خبرة كبير في هذا المجال.

مقابر للبيع

  • سوف تحصل على المقابر التي تبحث عنها ولن تجد غيرنا يقدم تلك الخدمة بالمستوى المناسب لك .فنحن لدينا فريق خدمة عملاء يمكنه تلقي طلباتكم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ونقوم بتوفير المطلوب في أسرع وقت ممكن، كما أننا نقوم ببناء المقابر بكل دقة واحترافية.
  • نحن متميزين ويتم استخدام أجود مواد البناء وأفضل مواد التشطيبات من أجل تسليم المقابر بالشكل الذي يرضي العميل.
  • نهتم بالجودة في بناء المقابر وبالتصميم الذي يحدده العميل. فيمكننا إضافة الطابع الإسلامي للمقابر من خلال الآيات القرآنية والأحاديث النبوية المناسبة على جدران المقابر. وهناك من يفضل التصميم البسيط للمقابر مع كتابة بعض الأدعية نحن نوفر لك ذلك أيضًا ويمكننا زراعة بعض الأشجار والنباتات.
  • وفرت لكم شركتنا الصفا للمقابر مدافن للبيع مدينة نصر وفي كل أرجاء القاهرة في أماكن قريبة جدا من العمران بأسعار ومواصفات لا يوجد لها مثيل في أي شركة أخري سواء من حيث المساحة أو السعر والتشطيب أو من درجة الأمان التي تتمتع بها فهي تناسب جميع الأذواق بادر بالاتصال بناء.

اقرا ايضاً: مدافن للبيع بالتقسيط

موقع مقابر طريق الفيوم

موقع مدافن للبيع طريق الفيوم (طريق الفيوم الصحراوي لمحافظة الجيزة و مقابر الجيزة طريق الفيوم و مقابر الفيوم الجديدة).

مدافن للبيع بالتقسيط

شركة الصفا تقدم لكم عروض ملهاش منافس وبالمساحات اللي محتاجها.والبيع بالتقسيط يعني من الممكن انك تدفع جزء من قيمة المدافن. الباقي بيتم تقسيطه علي عدة شهور متفق عليها لدينا من البداية يمكنك الان حجز مقابر محافظة الجيز.

مدافن طريق الفيوم محافظة الجيزة

يبحث الكثيرون عن مدافن للبيع في أماكن مختلفة بالقاهرة وخاصة طريق الفيوم بأسعار رخيصة وبمواصفات محددة وغالبا لا يجدونها إلا في شركات تستغلهم وتبيعها بمبالغ كبيرة جدا لذلك قررت شركتنا الصفا للمقابر حمايتك من هذا الاستغلال عن طريق توفير مقابر بمواصفات أعلى من تلك الموجودة في هذه الشركات ولكن بأسعار رخيصة ومناسبة جدا لجميع فئات المجتمع.

مقابر للبيع طريق الفيوم

تتميز مقابر للبيع طريق الفيوم أنها في أماكن آمنه وهادئة وأنها كاملة التشطيب فبها أسوار مزخرفه ومرتفعه وغرفتين للدفن احدهما للرجال والأخرى للنساء ويمكنك استلامها فور معاينتها واختيار طريق السداد المناسب لك.  

لدينا ايضاً مقابر للبيع بجميع مناطق القاهرة

 

عند طلب المقابر من شركتنا نوفر لك إمكانية الاطلاع على جميع المقابر المتوفرة لدينا والاختيار من بينها .كما أنك فور طلبك للمقابر تكون متوفرة فنحن لا نترك عملائنا للمماطلة وطول الانتظار لكي نقوم بتجهيز وتشطيب. أي مقبرة والاستلام لدينا فوري بكامل المواصفات التي تبحث عليها من مساحة وأمان ومظهر جميلة ومكان هادئ وتعمل هم السعر. فنحن سنقوم بعمل تخفيض مناسب لك عند اختيار أي مقبرة نبيعها.

ومن مميزات شركة الصفا للمقابر أيضا أنها توفر لك المقابر في أكثر المناطق فخامة بأقل سعر على الإطلاق .وهذا ما تعجز عن فعله الكثير من الشركات ويكون ذلك عن طريق الخصم من أرباح الشركة. لان هدفنا الأصلي هو وصول العميل لكل ما يريد من مواصفات للمقبرة دون تكلفه عاليه.

اقرا ايضاً: أسعار المقابر في القاهرة

مقابر طريق الفيوم بالتقسيط

يساءل العديد من الناس علي يوجد مقابر طريق الفيوم بالتقسيط ونجاوب علي هذا السؤال نعم يوجد مقابر طريق الفيوم بالتقسيط وبيتم الاتفاق عليها في البداية مع العميل.

أسعار المدافن طريق الفيوم

يتوافر لدينا في شركة الصفا مدافن للبيع طريق الفيوم تبدأ اسعار المدافن لدينا من 100 ألف جنيه للمدفن 20 متر. يبدأ سعر المدافن 40 متر من 160 ألف جنيه ويزيد السعر حسب التشطيبات الموجودة به أو حسب طلبات العميل.

تقدم شركة الصفا للمقابر كافة المواصفات النموذجية وهي:

1- المدافن تكون بالطريقة الشرعية.

2- فصل مقابر الرجال عن مقابر النساء.

3- مساحات متعددة يختار العميل فيما بينها كما يشاء.

4- إتمام إجراءات التملك في سهولة، ويسر، وفي أقصر وقت ممكن ايضا.

5- أفضل الأسعار كاش، وتقسيط.

لدينا المدافن موجودة في افضل المناطق في القاهرة حيث يتوافر فيها:مدافن للبيع مدينة نصر

1- مواقف للسيارات.

2- توفير أكبر مساحة، لتستوعب أكبر عدد ممكن للمشيعين.

3- خدمة العملاء متوفرة 24 ساعة، قبل، وبعد البيع.

4- تستطيع توفير عائد مربح لك بعد الشراء.

أسعار المقابر

اذا كنت ترغب في معرفة أسعار المقابر لدي شركة الصفا فيمكنك الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.

قد يهمك ايضاً:مدافن للبيع بالسويس

لقد تناولنا في هذا المقال مدافن للبيع طريق الفيوم. ولدينا ايضاً مدافن في كل المناطق ووضحنا لك كافة المميزات التي جعلت شركة الصفا لبيع المقابر من أفضل الشركات على في هذا المجال.

هل يوجد مكان للجلوس في مدافن طريق الفيوم 6 أكتوبر؟

نعم يوجد مكان للاستراحة عند الزيارة.

هل يوجد مدافن للبيع بالتقسيط في شركة الصفا للمقابر؟

نعم يوجد مدافن للبيع بالتقسيط ويتوافر لدي شركة الصفا للمقابر نظامين للدفع منها التقسيط وبيتم الاتفاق عليها من البداية ونظام الدفع بالكاش ايضا.

ما هي أسعار المدافن لدي شركة الصفا للمقابر؟

شركة الصفا للمقابر تقدم افضل الاسعار والعروض التي قد تصل الي 50% علي معظم المدافن. فان كنت تبحث عن مدفن يتناسب مع مزانيتك يمكنك الاتصال بنا علي الارقام الاتية01008687117 -01116329934 لمعرفة كافة التفاصيل.

قد يهمك ايضاً قراءه:

شركة الصفا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *